Home » » الموصفات الخاصة بالهاتف الجديد من أى فون iphone8-iphone8-plus

الموصفات الخاصة بالهاتف الجديد من أى فون iphone8-iphone8-plus










iphone8-plus







iphone8

x

· تقل المساحة المتوفرة وتختلف بسبب عوامل عديدة. يستخدم الإعداد الأساسي مساحة تتراوح بين 10GB و12GB تقريباً (بما في ذلك iOS والتطبيقات المثبتة مسبقاً) بحسب الموديل والإعدادات. تستخدم التطبيقات المثبتة مسبقاً مساحة 4GB تقريباً، ويمكنك حذف هذه التطبيقات واستعادتها.· يختلف الحجم والوزن بحسب الإعداد وعملية التصنيع.
· ‏iPhone 8 وiPhone 8 Plus ‏مقاومان للطرطشة والماء والغبار، وقد تم اختبارهما في ظروف مخبرية خاضعة للرقابة ضمن تصنيف IP67 طبقاً للمعيار الدولي IEC 60529 (أقصى عمق متر واحد لغاية 30 دقيقة). المقاومة للطرطشة والماء والغبار ليست دائمة، وقد تقل المقاومة مع الاستخدام العادي. لا تحاول شحن جهاز iPhone وهو مبلل؛ راجع دليل المستخدم للحصول على معلومات عن التنظيف والتجفيف. لا يغطي الضمان حالات التلف الناتج عن السوائل.
· يتطلب إجراء مكالمات FaceTime جهازاً تم تفعيل FaceTime عليه لدى المتصل والمتلقي واتصالاً بشبكة Wi-Fi. يعتمد توفر الخدمة عبر شبكات الهاتف المتحرك على سياسات شركة الاتصالات؛ وقد تُفرض رسوم على البيانات.
· تتطلب باقة بيانات. راجع شركة الاتصالات لمزيد من التفاصيل. تختلف السرعات بحسب ظروف الموقع.
· محتوى الفيديو ذو النطاق الديناميكي القياسي فقط.
· ‏تعتمد المواصفات المذكورة للبطارية على إعدادات الشبكة والعديد من العوامل الأخرى، وتختلف النتائج الفعلية. للبطارية عدد محدود من دورات الشحن وقد تضطر إلى استبدالها بعد فترة من قبل مزود الخدمة التابع لشركة Apple. يختلف عمر البطارية ودورات الشحن بحسب الاستخدام والإعدادات. · أجرت Apple الاختبارات في أغسطس 2017 باستخدام أجهزة iPhone 8 وiPhone 8 Plus وبرمجياتها الخاصة بمرحلة ما قبل الإنتاج واكسسوار محولات طاقة Apple USB-C (موديل A1540 بقدرة 29 واط، موديل A1718 بقدرة 61 واط، موديل A1719 بقدرة 87 واط). تم إجراء اختبار الشحن السريع على وحدات iPhone فارغة الشحن. تختلف مدة الشحن بحسب العوامل البيئية؛ وتختلف النتائج الفعلية.· تُباع شواحن Qi اللاسلكية على حدة.
· نوصي باستخدام شبكة لاسلكية بنطاق عريض؛ قد يتم فرض رسوم.
إذا أعجبك الموضوع اضغط هنا, أو ضع إيميلك هنا ليصلك كل الجديد

0 التعليقات:

إرسال تعليق

نشكرم على حسن تعاونكم معنا ونرغب دائما فى تلقى استفساراتكم وأرائكم وطلباتكم