Home » » إطلالات جديدة للنجوم السينما فى مهرجان القاهرة السينمائى الدولى

إطلالات جديدة للنجوم السينما فى مهرجان القاهرة السينمائى الدولى




انطلقت أول أمس الثلاثاء 21 نوفمبر، فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، في دورته الـ39، والذي يتواصل حتى 30 من نوفمبر الجاري.

وقد سجّلت السجادة الحمراء وصول عدد من النجمات إلى مقر حفل افتتاح المهرجان، حيث أطلّت الكثيرات منهن بإطلالات مميزة، وأخريات لم يكنّ موفّقات في إطلالاتهن.

من جهتها قالت ياسمين محسن خبيرة الموضة وستايلست حول رأيها في فساتين الفنانات إجمالاً أنها غير موفقة إلى حد كبير، مبررة بذلك بأنها قارنت إطلالاتهن مع مهرجان الجونة السينمائي في دورته الأولى، وأشارت إلى أنّ معظم الفنانات لجأن إلى اللون الأسود، وشعرت بأنّ الفنانات جهزن فساتينهن بسرعة شديدة وبعجلة شديدة حسب وصفها، عكس مهرجان الجونة، الذي اخترن فيه الفساتين بعناية ومجهود حتى ظهرت الفساتين مبهرة.

المركز الأول لأفضل فستان: منى زكي

احتلت منى زكي الصدارة في أفضل فساتين المهرجان، من حيث البساطة في شكله ولونه.



ليلى علوي

على الرغم من انتقاد خبيرة الموضة في البداية للعدد الهائل من الفساتين السوداء في المهرجان، إلا أنها أشادت بفستان الفنانة ليلى علوي، ووضعته من أبرز 5 فساتين في المهرجان، واعتبرته من أفضل الفساتين السوداء في المهرجان ومناسب جدا لها



بشرى :

كما أشادت خبيرة الموضة بفستان الفنانة بشرى، وإضافة شكل "الثعبان" على أحد جوانب الفستان فكرة مختلفة، خالية من "الأحجار المرصعة" و"الجبير" التي تزعج العين، مشيرة إلى أن التجديد مطلوب في الفساتين، وأن ستايل القماش المرصع بـ"الجبير" أو "الفصوص" لا يدل على قيمة الفستان دائماً.



المركز الأول لأسوأ إطلالة كان من نصيب الممثلة كندة علوش

حيث قالت خبيرة لوضة أنه على الرغم من أن الفستان من توقيع مصمم الأزياء اللبناني والعالمي إيلي صعب، فإنها كانت إطلالة غير موفقة، خاصة أن السجادة لونها أحمر والفستان أيضاً أحمر فتشعر بانزعاج، وأشارت خبيرة الموضة إلى أن "اختيار اللون الأحمر مع لون السجادة يعطيك إحساساً بأنها والسجادة قطعة واحدة، لذا فاللون كان غير موفق".



غادة عادل:

يعتبر فستان غادة عادل من أسوأ الإطلالات، مشيرة إلى أنك تحتار هل ما ارتدته الفنانة كان فستاناً أم "تايور"، ولو كانت الإطلالة كلها من دون "الفتحة" أسفل الفستان كادت تكون مقبولة.



أصالة:

اختارت الفنانة السورية أصالة فستانها بتوقيع مصمم الأزياء اللبناني نيكولا جبران، أشارت خبيرة الموضة إلى أن "فستان أصالة من الجانب الأيمن جذاب، ومن ناحية اليسار كان غير موفق"، مشيرة إلى ان الفستان سيكون أفضل إن كان بأكمله كالجانب الأيمن فقط.



رزان مغربي

وأشادت خبيرة الموضة بفستان الفنانة اللبنانية رزان مغربي ولونه، إلا أنه كان غير مناسب لطبيعة جسمها، حيث إن ساقَي رزان خاليتان من الأسفل، فلا يمكن أن تظهر بهذا الشكل وترتدي قصيراً، مشيرةً إلى أن المناسب لرزان هو الفستان المغلق بالكامل دون أن يُظهر ساقيها.



صبا مبارك :

فستان صبا مبارك مزدحم، إلا أنه سيكون أكثر أناقةً إذا كان بسيطاً.



لبلبة :

أما عن فستان الفنانة لبلبة، فإن اختيار اللون الأحمر مع السجادة الحمراء كان غير موفق، إضافة إلى ذلك أنه فستان تقليدي يشبه فساتينها من قبل.



يسرا :

فستان يسرا مكرر وبلا جديد.



درة :

قالت خبيرة الأزياء ياسمين محسن: "تعتبر درة هي الأيقونة في كل المهرجانات، إلا أنها في هذا المهرجان تحديداً كان من الممكن أن تطل بشكل أفضل"، مشيرة إلى أن "المصمم هاني البحيري ذو اسم معروف، إلا أن الفستان لم يكن بنفس قوة فساتين درة السابقة".



فاجأت الفنانة رانيا يوسف، جمهورها بإطلالة غريبة فى افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى الدولى فى دورته الـ40، بينما غيرت رأيها فى حفل الختام.

قررت رانيا يوسف أن ترتدى بدلة فى إفتتاح مهرجان القاهرة السينمائى وذلك يوم الأربعاء 21 فكانت البدلة مكونة من سروال شارلستون واسع وقميص مغلق من منطقة الرقبة ورابطة عنق ومهم جاكيت بدلة ذو أكمام طويلة مع وجود ذيل طويل منسدل من السروال.

أما عن حفل ختام المهرجان اليوم الخميس 29 من شهر نوفمبر، قررت رانيا يوسف أن تغير وجهة نظرها وارتدت فستان أشبه بالمايوه الكات وعليه طبقة من التل المطرز إلى آخره.









إذا أعجبك الموضوع اضغط هنا, أو ضع إيميلك هنا ليصلك كل الجديد

0 التعليقات:

إرسال تعليق

نشكرم على حسن تعاونكم معنا ونرغب دائما فى تلقى استفساراتكم وأرائكم وطلباتكم